Welcom to my blog

*In my blog Iam trying to describe my feelings every day , am talking here about topics that i feel it is necessary to all my readers and i wish to have your great honour *

Saturday, March 22, 2008

ما هو معنى الرومانسية ........؟


أن تنقش حروف اسم من تحب على جذع شجرة ..ليبقى على مر العصور ..أن تهدي من تحب وردة جميلة في كل يوم..
أن تشعل شمعه !! وتقرأ كتاب شعر !!
أن تستمع لموسيقى كلاسيكية دافئة !!
الكثير من الاشخاص يعتبرون الرومانسية فقط هذه التصرفات تلك التصرفات الخارجيه التي تدل على الرقة .. والدفء .. لكن الرومانسية وبرأيي المتواضع ليست حبا واحلام فقط او شموع وورد وكتب شعر ..إن الرومانسية مشاعر واحاسيس ,,إن الرومانسية هي القدرة على التفهم.. والاحتواءوالقدرة على فهم الطرف الاخر من نظرة عينيه ..او نبره صوته ,,ان الرومانسية ليست مختصه بالحب بين شاب وفتاة الرومانسية هي عالم من الاحاسيس الدافئة ..عندما يصبح شعورك ـ أرهف من شعور طفل وليد فأنت رومانسي عندما تخاف أن تقطف وردة لكي لا تموت .. أنت رومانسي عندما تترائى لك الطبيعة بشرا وتحاكيهم .. انت رومانسي ..عندما تحس بمعاناة غيركـ وتفهم معاناتهم من مجرد حروف تقرأها لهم .. أنت رومانسي عندما تغازل القمر .. ويصبح صدرك بوحا من شعر .. ومشاعر كطيور تحوم في سماء الشعور .. فأنت رومانسي فلا يجب ان نقصر الرومانسية على بضعه تصرفات خارجيه قد تكون مفتعله .. لتثبت حقيقة لست عليها ..فهناك اشخاص رومانسيون حد الحنان .. ولم يهدو بحياتهم وردة أو يشعلو شمعه أو يقرأوا ديوان شعر.. فاحيانا المنزل والبيئة والملبس وطريقة الزينة وطريقة التعبير..
تعبر عن الرومنسية وتمثلها... لكن الرومانسية لا يمكن ان تكون غير ذلك
ولا انكر أن القلب منبع أساسي للرومانسية,لأن معظم الناس لا يفهمون معنى الرومانسية ويعتقدون ان الحب هو المنبع الاساسى للرومانسية ... فأنا اريد ان اسأل الأن من خلال كلامى هذا, هل يجب ان يكون الانسان رومانسى فقط عندما يحب انسانة اخرى او ان الرومانسية ليس شرطا ان تكون مع شخصا اخر ؟

No comments: